كورسات مجانية

10 أشياء يجب أن تعرفها عن Photoshop

Photoshop افضل كورس لتعلم

10 أدوات قوية يجب أن يعرفها كل مستخدم لبرنامج Photoshop. – دورة مجانية

ما سوف تتعلمه

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...
  • عزز مهاراتك في الفوتوشوب.
  • 10 أدوات قوية في برنامج فوتوشوب.
  • اجمع بين جميع الأدوات لإنشاء تصميم احترافي

متطلبات

  • تثبيت الإصدار التجريبي من Adobe Photoshop CC ،

وصف

يعد Adobe Photoshop برنامجًا مشهورًا وقويًا لمعالجة الصور والرسومات لنظامي التشغيل Windows و OSX Platforms وإصدار Adobe إصدارًا جديدًا من Photoshop في Adobe Creative Cloud Packages للفنانين والإصدار الأحدث من Photoshop هو CC 2015 وكما يفهم معظمكم أن Photoshop هو ليس بهذه السهولة وهناك الكثير من الأدوات التي يمكننا دمجها مع بعضها البعض لتحقيق نتيجة احترافية وقد واجه معظم مستخدمي Photoshop المبتدئين بعض التحديات أثناء بدء العمل مؤخرًا مع Photoshop.

في هذه الدورة سوف أعرض لك 10 أدوات يجب أن تكون على دراية بها في Adobe Photoshop وهذه الأدوات قوية جدًا وإذا كنت مبتدئًا في Photoshop فإن معرفة هذه الأدوات سيساعدك كثيرًا أثناء العمل مع Photoshop ومعظم هذه الأدوات هي تمت إضافتها حديثًا إلى إصدار أحدث من Photoshop ويتم استخدامها على نطاق واسع بين مصممي الجرافيك والمصورين والفنانين ثلاثي الأبعاد وغيرهم من الأشخاص.

حتي لا نطيل عليكم أكثر من ذلك، سارع بالتسجيل في الكورس مجاناً من هنا.

لنبدأ ونعزز مهاراتك في الفوتوشوب ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم