تعلم اللغة الانجليزيةتكنولوجياكورسات مجانية

افضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية

تاغ : اللغة ، الانجليزية ، للمبتدئين ، تعليم ، الصفر ، english ، كورس ، دورات ، learn ، انجليزي ، بسهولة ، لتعلم ، الانجليزيه ، موقع ، الدرس ، مجانا ، انجليزية ، المبتدئين ، المفردات ، محادثات ، النطق ، الحروف ، free ، اساسيات ، طريقة ، مجانية ، المحادثة ، بالصوت ، وبسرعة ، لاين ، لاين …

فضل تطبيقات مجانية لتعلّم اللغات يبحث عنها العديد من طلاب العلم ومن يرغبون في تعلم لغات بهدف العمل، حيث أن سوق العمل في الوقت الراهن يتطلب معرفة كبيرة باللغات، سواء اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية وكذلك اللغة الألمانية وغيرهم من اللغات الأخرى.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

أفضل تطبيقات مجانية لتعلّم اللغة الانجليزية:

تعلم اللغات يُكسبك مهارات جديدة، تلك المهارات تساعدك في دراستك إن كانت دراستك بلغة أجنبية بخلاف اللغة التي تتقنها، وكذلك تساعدك في العمل عندما ترغب في الانضمام إلى أحد الشركات التي تطلب أيضًا مهارات عالية في اللغات الأجنبية.

والجدير بالذكر أن مع تطور التكنولوجيا ظهرت لنا عدد كبير من التطبيقات الجيدة وغير الجيدة التي تستطيع الاعتماد على البعض منها في تعلم لغة جديدة.

استطعنا أن نجمع لكم أفضل تطبيقات مجانية لتعلّم اللغات الأجنبية.

ماهي أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية؟

وبما أن اعتماد الكثير مِنا أصبح منصب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام ios فقد جمعنا لكم أفضل التطبيقات التي ستساعدك في تعلم مهارات اللغات الأخرى، بالإضافة إلى أنها تطبيقات موثوق بها لن تضر هاتفك، وستعطيك المعلومات القيمة التي ستكن حتمًا في حاجة لها، ومن أهمها:

تطبيق Duolingo

يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تسمح لك بتعلم عدد كبير من اللغات، وتستطيع أن تحصل عليه من خلال متجر الهواتف الذكية مجانًا، وهناك عدد كبير من المميزات التي يمتاز بها تطبيق Duolingo ولكن أهمها سهولة الاستخدام وأناقة التصميم، كما أن التصميم من الداخل مقسم إلى العديد من الأقسام بحيث تختار ما يناسبك منها.
 

تطبيق Babbel

يمكننا القول أن تطبيق Babbel من التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها في تعلم اللغات الأجنبية، فهناك مجموعة من الدروس الموجودة داخل التطبيق، ويتراوح الوقت الفعلي لكل درس منها ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وبالتالي تستطيع التعرف على أكبر عدد من الكلمات الأجنبية وتستطيع إتقانها بخطوات سهلة.
 

تطبيق Tandem

من أهم التطبيقات التي تفتح أمامك الفرصة لتعلم اللغات الأجنبية من خلال المحادثات، فتستطيع أن تتواصل مع أشخاص يتقنون عدد كبير من اللغات ربما يصل إلى 150 لغة أجنبية، فتستطيع مثلًا أن تتواصل مع من يتحدثون الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية للتعرف على لغتهم، والعكس صحيح فمن يرغب في تعلم العربية يستطيع التواصل معك.
 

تطبيق Memrise

هو أحد أبرز التطبيقات التي تعتمد على حفظ الكلمات، حيث يعمل التطبيق على توفير عدد كبير من الكلمات بحيث تبقى في ذهنك أطول فترة ممكنة، ويعتمد التطبيق على التعليم من خلال اللعب، فهو عبارة عن لعبة ستكون أنت بطلها الجاسوس ويدخل في مدينة سكانها يتحدثون باللغة التي ترغب في أن تتعلمها وينطقون العديد من الكلمات.
 

تطبيق Busuu

يوجد في هذا التطبيق عدد كبير من الأشخاص، يمكن أن تتواصل معهم للتعرف على لغتهم وكيف ينطقونها، كما أن التطبيق سهل في الاستخدام وبه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدروس التي تستطيع أن تتطلع عليها لتعلم اللغة بالقواعد النحوية والإملائية أيضًا وذلك لتتمكن من نطق الكلمات بسهولة.
 

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل تطبيقات مجانية لتعلّم اللغات فعليك الآن الاختيار من بينهم لتبدأ رحلتك وتتعلم لغة جديدة تستطيع أن تعبر بها إلى العديد من المجالات المختلفة سواء مجال الدراسة أو مجال العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم