تعلم اللغة الانجليزية

9 مواقع لتعلم وممارسة اللغة الإنجليزية مجانا

أفضل مواقع التعلم اللغة الانجليزية مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله متتبعي موقعنا في موضوع اليوم ارتأينا أن نواصل تقديم مجموعة من الملفات والكتب وغيرها من المواضيع المميزة التي ستساعدكم في تعلم اللغة الانجليزية بطرق سهلة وجد سلسة وبدون معلم.

إذا كنت تتقن قواعد اللغة الإنجليزية ولديك حصيلة كبيرة من الكلمات والمفردات ، وكذلك العبارات دون ممارستها ، فأود أن أخبرك بأن كل ذلك غير مجدي مع الأسف !
لذلك عليك القيام بممارستها والتحدث بها بشكل يومي ومتواصل ، تمامًا كلغتك الأصلية ، بالتأكيد سيكون ذلك في البداية الأمر صعبا ، ولكن بعد مدة قليلة من الممارسة ستجد نفسك قد تعودت على ذلك ، وأتقنت اللغة بشكل كبير ومتقن .
لهذا فهدف هذه هذه المقالة هو : تزويدك بأفضل وأحسن ” مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية  “من منزلك ، وبشكل مجاني ، فاذا كنت تريد ، ممارسة هذه اللغة أون لاين ننصحك بتجربة هذه المواقع وسينفعك بشكل كبير

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

شاهد ايضا :  تحسين اللغة الإنجليزية في 14 يوم كورس مجاني” اضــغـط هـــنـا لرؤية الموضوع كاملا”


– ستجد في هذه القائمة أفضل وأحسن مواقع محادثة بالإنجليزية أون لاين مجاناً وبقية مواقع أخرى تساعدك فى ممارسة هذه اللغة ، والتحدث بها مع الناس من جميع أنحاء وبقاع العالم .

1 –   موقع : “LearnEnglish Grammer “

موقع جذاب وسهل الاستخدام، يحتوي على 4 أقسام رئيسية تتنوع ما بين القواعد، والقراءات، والنطق، والقاموس المُصور. وفيه يمكنك أن تجد قَنوات ومصادر فرعية داخل أقسام الموقع المُختلفة كالمحادثات، والصوتيات.

ويتضمن المَوقع خاصية العرض باللغة الأم بما فيها العربية، كما يحتوي على دروس مُصورة على القناة الخاصة به على موقع يوتيوب المربوطة مباشرة بالموقع.

رابط موقع  من هنا 

2 –  موقع : “Coffee “

بإمكانك ممارسة اللغة الإنجليزية مع متحدثين أصلين لها عن طريق المحادثة Chat ، وإلى جانب ذلك هناك ألعاب مفيدة تستطيع لعبها لتزويد معرفتك اللغوية . وألعاب أُخرى هدفها أيصا تحسين لغتك. 

رابط موقع   من هنا

موضوع قد تهمك:   كتاب مميز لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والأطفال مع تمارين تطبيقية

3 – ” موقع : “Many Things “

يحتوي هذا الموقع البسيط للغاية على الكثير من المواد المُفيدة في تَعلّم الإنكليزية من البدايات، وكل ما يُساعد المبتدئين مثل الألعاب، وأسئلة التوصيل، وألعاب الكلمات، وألغاز الَتكْمِلة، وقَواميس اللَهَجات، والمُصطلحات الدَارجة، والعامة التي تَختص بها دول، أو أماكن بَعينها.

 رابط موقع  من هنا

4 – ” Duolingo “

من أشهر المواقع لممارسة اللغة الإنجليزية وأفضلها و أروعها للتعلم مجانًا على النت . هناك تطبيق على أندرويد و IOS أيضا .ربع مستخدمي هذا الموقع من الولايات المتحدة الأمريكية ، و35% من أمريكا اللاتينية والبرازيل ، و 30% من أوروبا . يسمح لك كمتحدث عربي بممارسة اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية أيضا إضافة إلى السويدية والاسبانية . و اللغة العربية كذلك لمن يُريد تعلمها !

‏التعلّم مع دوولينجو ممتع، وتظهر الأبحاث فعاليته! مع دروس قصيرة وسريعة، ستحصل على نقاط وتفتح مستويات جديدة، وتحصل في الوقت نفسه على مهارات تواصل تفيدك على أرض الواقع.

 رابط موقع  من هنا

5 – ” BBC Learning English “

يحتوي هذا الموقع على  الكثير من الأنشطة التي يمكنك التدرب عليها. مثل مقاطع فيديو ومسابقات . وتدريبات على التعابير والمفردات والكلمات المتقاطعة وغير ذلك من الممارسات الأخرى ، التي تستطيع تنمية مهاراتك بشكل سريع ، كل هذا متوفر باللهجة البريطانية . 

الموقع التابع لهيئة الإذاعة البريطانية العريقة BBC يحتوي على العديد من المصادر والأدوات المُساعدة لتَعلم اللغة الإنكليزية بطريقة احترافية دقيقة عبر العديد من الأنشطة التعليمية، والوسائل المتنوعة.

إذ يحتوي على 6 دروس في دقائق سريعة، وأهم وسائل شرح النطق السليم، ودروس الدراما، أو القصة، وأنشطة الاستماع، وقائمة المُصطلحات اليومية.

بتاريخ عريق يعود إلى أربعينات القرن الماضي، لا تزال مؤسسة BBC التعليمية تحمل ذات الطابع المُميز في تيسير عملية تعَلّم اللغة الإنكليزية.

رابط موقع  من هنا

6 – ” Dave’s ESL Cafe “

به  طلاب ومعلمين… والكثير من الاختبارات القصيرة والمميزة ومنتديات النقاش ، لمناقشة الطلاب مع المعلمين ، والكثير من القواعد الخاصة بال Grammer وغيرها .

 رابط موقع   من هنا

شاهد ايضا :  كتاب أساسيات اللغة الإنجليزية، الممارسة تجعلك ممتاز ( Basic English Premium ) PDF ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع 

7 – ” GCF Learn Free “

موقع يحتوي على كل يُمكن أن تفعله فيوتقوم به  يومك. بداية من تشغيل ماكينة الصراف الآلي . وحتى طلبك للطعام في إحدى المطاعم  يحتوي على الكثير من المواد التعليمية المميزة و الرائعةتشمل قراءة القواميس المصورة والقصص و الاستماع كذلك .

 رابط موقع   من هنا

8 – ” Verbling “

يمكنك الموقع من  التواصل مع متحدثي اللغة الإنجليزية في أي وقت وفي جميع أنحاء العالم .عن طريق Video Chat ، وتستطيع مع ممارسة اللغة الإنجليزية أيضًا أو أي لغة أخرى . مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والعبرية واليابانية والروسية…

 رابط موقع   من هنا

9 – “موقع ABCYa

هذا الموقع مُعدّ في الأصل للطفل، مع المحتوى البصري الجذاب والشروح الأولية يُوصى بهذا الموقع -وبشدة- للمبتدئين والمتعلمين في المراحل الأولية، وحتَّى ما قبل ذلك.

الألعاب المختلفة تملأ الموقع، وتساعد الدَارس في تَقبل جذور وأساسيات اللغة بشكل مُمتع، وطريف.

رابط موقع   من هنا 

اقـــرأ أيضًــــــا:

إليكم بعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم اللغة الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. كتاب أساسيات اللغة الإنجليزية، الممارسة تجعلك ممتاز ( Basic English Premium ) PDF
  3. تحميل كتاب تكلم الإنجليزية بطلاقة بدون معلم pdf
  4. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  5. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  6. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf
  7. كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة فقط

و‏في النهاية، نتمنى أن يكون قد اعجبكم وأن تكونوا قد استفدت من خلال هذا الموضوع والذي يحتوي على 9 من ببن أفضل مواقع التي تهم تعلم اللغة الإنجليزية لكل المبتدئين، والذين لديهم مستوى متوسط ويرغبون في تنمية قدراتهم في هذه اللغة حتى تحقيق التواصل والتحدث بها مع الجميع بدون أية مشاكل. وأخيراً لا تنسوا متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذا صفحتنا على انستغرام من هذه الروابط.

FACEBOOK PAGE

INSTAGRAM PAGE

تاغ : اللغة ، الانجليزية ، للمبتدئين ،  تعليم ، الصفر ، english ، كورس ، دورات ، learn ، انجليزي ، بسهولة ، لتعلم ، الانجليزيه ، موقع ، الدرس ، مجانا ، انجليزية ، المبتدئين ، المفردات ، محادثات ، النطق ، الحروف ، free ، اساسيات ، طريقة ، مجانية ، المحادثة ، بالصوت ، وبسرعة ، لاين ، لاين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم