تعلم اللغة الانجليزية

تحميل كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الانجليزية || PDF

كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الانجليزية

غلاف الكتاب

السلام عليكم ورحمة الله متتبعي موقعنا في موضوع اليوم ارتأينا أن نواصل تقديم مجموعة من الملفات والكتب وغيرها من المواضيع المميزة التي ستساعدكم في تعلم اللغة الانجليزية بطرق سهلة وجد سلسة وبدون معلم.

اليوم في هذا الموضوع سنقدم لكم كتاب جد رائع يحتوي علي مبادئ تعلم الانجليزية من البداية حتي الإحتراف بطريقة رائعة ومميزة يسهل معها على كل مبتدئ فهم واستيعاب مضمون الكتاب وما يميزه اكثر هو أن هذه الدروس والقواعد كلها مدعومة بالشرح باللغة العربية حتى يتمكن الكل خاصة منهم المبتدئون في تعلم هذه اللغة من تعلمها بدون اية مشاكل في فهم واستيعاب هذه القواعد والاساسيات وكذا تطوير مستواهم في اللغة الانجليزية.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

معلومات عن الكتاب:

إليكم بعض المعلومات عن الكتاب قبل تحميله :

مؤلف:شحاتة محمد شحاتة
اللغة:العربية
الناشر: دار ابن خلدون
تاريخ الإصدار:01 يناير 2010
الصفحات:386
حجم الملف:4.02 ميجا بايت
نوع الملف:PDF
تاريخ الإنشاء:27 سبتمبر 2012

وصف الكتاب:

كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الإنجليزية تأليف شحاتة محمد شحاتة يحاول الكاتب تقديم قواعد اللغة الإنجليزية بشكل مبسط ييسر على الطلاب العرب دراسة اللغة الإنجليزية وذلك من خلال محاولة متواضعة لتبسيط قواعـد اللغة الإنجليزية للطلبة العرب الدارسين للغة الانجليزية والمتطلعين للتمكن منها والبراعة فيها.

اقرأ أيضاً: ■ كتاب مميز لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والأطفال مع تمارين تطبيقية

إن الهدف الأساسي والجوهري من هذا الكتاب هو أن نقدم للطلاب مرجعاً هاماً وشاملاً لما تتضمنه اللغة الانجليزية من قواعد هامة .

عن طريق أسلوب منظم ومنطقي ومقبول ، كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من نماذج لأسئلة شيقة ، وعلى الطلبة أن يعلموا أن أسلوب ترتيب الكلمة في موضعها المناسب في الجملة هو الخطوة الأولى والأساسية في تعلم اللغة الإنجليزية .

صور من الكتاب :

وإليكم بعض الصور من الكتاب قبل تحميله :

شاهد ايضا : كتاب أساسيات اللغة الإنجليزية، الممارسة تجعلك ممتاز ( Basic English Premium ) PDF ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع 

تحميل الكتاب :

ننتقل الأن إلى روابط التحميل وهي كذا أشارنا في الأعلى روابط مباشرة، وبدون أي اختصارات أو أي روابط ربحية بالتوفيق للجميع.

تحميل الكتاب من google drive FREE DOWNLOAD PDF ENGLISH

بتاريخ 21/04/2022

اقـــرأ أيضًــــــا:

إليكم بعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. كتاب أساسيات اللغة الإنجليزية، الممارسة تجعلك ممتاز ( Basic English Premium ) PDF
  3. تحميل كتاب تكلم الإنجليزية بطلاقة بدون معلم pdf
  4. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  5. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  6. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf
  7. كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة فقط

و‏في النهاية، نتمنى أن يكون قد اعجبكم وأن تكونوا قد استفدت من خلال هذا الموضوع تحميل كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الانجليزية تهم تعلم اللغة الإنجليزية لكل المبتدئين، والذين لديهم مستوى متوسط ويرغبون في تنمية قدراتهم في هذه اللغة حتى تحقيق التواصل والتحدث بها مع الجميع بدون أية مشاكل. وأخيراً لا تنسوا متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذا صفحتنا على انستغرام من هذه الروابط.

FACEBOOK PAGE

INSTAGRAM PAGE

تاغ : اللغة ، الانجليزية ، للمبتدئين ،  تعليم ، الصفر ، english ، كورس ، دورات ، learn ، انجليزي ، بسهولة ، لتعلم ، الانجليزيه ، موقع ، الدرس ، مجانا ، انجليزية ، المبتدئين ، المفردات ، محادثات ، النطق ، الحروف ، free ، اساسيات ، طريقة ، مجانية ، المحادثة ، بالصوت ، وبسرعة ، لاين ، لاين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم