تعلم اللغة الانجليزيةتطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويدتطبيقات تعلم الانجليزية للايفون

أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر
أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

نقدم لك أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ,  في هذا الموضوع سنحاول تقديم أهم خطوات وطرق تعلم الانجليزي 2023 .


يحاول الكثير من الناس في الوطن العربي تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني وسهل وسريع من خلال الإنترنت ، لأن اللغة الإنجليزية من أهم وأبرز اللغات في جميع دول العالم ، لأن ذلك يرجع إلى استخدام اللغة الإنجليزية في كل يوم ، ماليًا ، اقتصاديًا ، تكنولوجيًا ، تجارة والعلوم ، و تصبح اللغة الأولى في العالم.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

كلما زادت معرفتك بقواعد اللغة الإنجليزية والتهجئة والمفردات ، زادت فرصك في الحصول على وظيفة جيدة أو النجاح في الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك تعلم كلمات جديدة على التعبير عن نفسك بشكل أفضل.

 أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هي الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية قدر الإمكان. هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لتعلم اللغة.

تجنب تعلم المفردات والقواعد أولًا ، فهذه الأشياء ستأتي بشكل طبيعي بمرور الوقت. ركز فقط على الاستماع إلى البودكاست ومشاهدة مقاطع فيديو وقراءة الكتب والتحدث إلى الأشخاص باللغة الإنجليزية قدر الإمكان.

سنتعرف الآن من خلال موقع Hanatarlife لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة و مجاناً، على أهم وأبرز موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر 2023 – أسرع خطوات وطرق تعلم الانجليزي 2023.

شاهد ايضا : تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع”


قد يكون تعلم لغة جديدة مهمة شاقة ، ولكن باستخدام الأدوات المناسبة ، يمكن أن يكون الأمر أسهل بكثير. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية ، فهناك الكثير من المواقع والتطبيقات الرائعة التي تساعدك على البدء. تشمل بعض الأشياء المفضلة لدينا: Duolingo و Rosetta Stone و Babbel و Memrise. تقدم هذه المواقع والتطبيقات مجموعة متنوعة من أدوات التعلم المختلفة ، من مواد دراسة المفردات إلى التدريبات التفاعلية. كما أنها توفر اختبارات لمساعدتك في تتبع تقدمك.

مع هذا الكم الهائل من موارد تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت المتاحة الآن ، من مقاطع الفيديو إلى المقالات والبودكاست إلى المدونات ، لا يوجد سبب لعدم استخدام الإنترنت لمساعدتك على التحسن بشكل أفضل. ومع ذلك ، قد تحتاج أيضًا إلى شيء مخصص للمتعلمين الجدد.

هنا ، نعتقد أنك ستحب 10 مواقع وتطبيقات رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية.

أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

1. موقع British council learn English


المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة بريطانية دولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية. إنها مؤسسة خيرية مسجلة تعمل في أكثر من 100 دولة حول العالم. أحد أكثر منتجاتهم شهرة هو تطبيق British Council Learn English ، والذي يوفر للمتعلمين الفرصة لتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال مجموعة متنوعة من التمارين والأنشطة التفاعلية.

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية ، فإن موقع تعلم اللغة الإنجليزية التابع للمجلس الثقافي البريطاني هو مكان جيد للبدء. يقدم الموقع موارد مجانية مثل دروس الصوت والفيديو واختبارات الممارسة والألعاب. يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية والثقافة والسفر.

2. موقع Duolingo

Duolingo هي واحدة من أشهر منصات تعلم اللغة المجانية في العالم. يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من التمارين والألعاب لمساعدتهم على تعلم لغة جديدة ، ويتوفر على متصفحات الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. يدعم Duolingo حاليًا أكثر من 30 لغة مختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والهولندية والدنماركية والسويدية والبولندية.


Duolingo هو تطبيق مجاني يمنح الناس الفرصة لتعلم اللغة الإنجليزية ولغات أخرى. كما يوفر القدرة على كسب شهادات لإكمال مستويات مختلفة من إتقان اللغة. يقدم التطبيق دروسًا تستند إلى الصوت والنص ، ويوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأدوات لتسهيل التعلم ، بما في ذلك البطاقات التعليمية ومراقبة التقدم و المزيد.

3. موقع Hellolingo

HelloLingo عبارة عن منصة عبر الإنترنت تساعد الأشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية. يُسهل HelloLingo على المستخدمين تحسين مهاراتهم اللغوية من خلال مجموعة متنوعة من التمارين التفاعلية. تقدم المنصة اختبارات قصيرة ، ونصائح نحوية ، وبطاقات تعليمية ، ومجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى لمساعدة المتعلمين على تحقيق أقصى استفادة من تعلمهم للغة الإنجليزية.

HelloLingo طريقة جديدة ومبتكرة لتعلم اللغة الإنجليزية. هذا تطبيق ممتع وبسيط يمكنك استخدامه على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع HelloLingo ، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الملفات الصوتية وممارسة مهارات المحادثة الخاصة بك مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم.

4. موقع English Media lap

تعد وسائل الإعلام الإنجليزية من أفضل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية. يتم استخدام اللغة في مجموعة متنوعة من السياقات ، من نشرات الأخبار إلى المسلسلات التليفزيونية. من خلال مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام الإنجليزية ، وقراءة الصحف والمجلات الإنجليزية ، والاستماع إلى محطات الراديو الإنجليزية ، يمكنك تحسين فهمك للغة والقدرة على استخدام اللغة الإنجليزية.

أصبحت وسائل الإعلام الإنجليزية وسيلة مهمة للناس في جميع أنحاء العالم لتعلم اللغة الإنجليزية. هذه طريقة رائعة لتحسين الاستماع والمفردات. من خلال قراءة المقالات الإنجليزية ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى البودكاست ، يمكن للمتعلمين تحسين فهمهم للغة وقدرتهم على استخدامها في المحادثة.

5. موقع BBC Learning English

موقع يراعي المستويات المختلفة لتدريس اللغة الإنجليزية ، تابع لمحطة راديو BBC البريطانية ، يحتوي الموقع على مقاطع فيديو قصيرة ، حتى لا تشعر بالملل أثناء التعلم ، لأن تبادل المعلومات سهل وبسيط.

6- VOA Learning English

إنه موقع إخباري ، لكنه يقدم محتوى تعليميًا باللغة الإنجليزية ، يعرض من خلاله العديد من مقاطع الفيديو التي تعرض مجموعة من المصطلحات شائعة الاستخدام باللغة الإنجليزية ، وحلقات تعليمية يقدمها الموقع من خلال الأخبار ، عبر المواقع.

7- English interactive

أحد المواقع التي تحتوي على محتوى لتعليم طفلك اللغة الإنجليزية وإتقانها ، وهو أحد المواقع التي تتفاعل جيدًا مع المستخدمين وتساعدهم على تقوية مهاراتهم اللغوية من خلال مجموعة من المقاطع الصوتية والعديد من المفردات المختلفة من جميع المجلات والمصطلحات اليومية و نصوص مختلفة للقراءة والاستماع.

8- USA Learns

موقع على شبكة الإنترنت يعرض اللغة الإنجليزية بالنطق الأمريكي ، وهو تابع للولايات المتحدة ، ويقدم بعض الدورات مجانًا لمساعدة المبتدئين والمتوسطين على تعلم اللغة الإنجليزية ، وتعلم النطق الأمريكي ، وإتقان الاستماع. وتقوي القراءة والكتابة.

9- Talk English

موقع غني بالميزات يحتوي على مقاطع صوتية متعددة للتدريب على الاستماع وفهم النطق الصحيح للأحرف ، وتصنيف مجموعات مفردات متعددة لتسهيل التعرف عليها وتعلمها بشكل صحيح ، وأكثر من نص واحد للمساعدة في القراءة.

10- English Culp

أحد المواقع الرائعة التي تقدم مساعدة كبيرة لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية وحتى مدرسي اللغة ، فهو يحتوي على العديد من الإرشادات للمساعدة في تعلم اللغة وتحديد الأسئلة المتعلقة باختبارات IELTS و TOEFL ، بالإضافة إلى قائمة قوية يتضمن المفردات الأقوى والأكثر استخدامًا.

لهذا السبب قمنا بمراجعة أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية المجانية معك ، ونأمل أن تحصل على أقصى استفادة منها.

شارك معنا الموقع الذي تختاره لممارسة اللغة الإنجليزية معنا في التعليقات!
حظ سعيد.

اقـــرأ أيضًــــــا:

قبل النهاية نقدم لكم هذه لائحة لبعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  3. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  4. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf
  5. كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة فقط
  6. كتاب 6000 كلمة هامة فى اتقان الانجليزية || PDF
  7. تحميل كتاب Professions & Occupations المهن والوظائف || PDF
  8. تحميل كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الانجليزية || PDF

إنضموا إلينا عبر صفحتنا  Instagram :

مواقع تعليم اللغة الإنجليزية مجانا"
"أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية اون لاين"

مجموعتنا على الفيسبوك :

مواقع تعليم اللغة الإنجليزية مجانا"
"أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية اون لاين"

على اليوتيوب : 

قناتنا على تيك توك :

مواقع تعليم اللغة الإنجليزية مجانا"
"أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية اون لاين"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم