تعلم اللغة الانجليزيةتطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويدتطبيقات تعلم الانجليزية للايفون

أفضل وأشهر التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً 2022

أفضل وأشهر التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً 2022

أفضل وأشهر التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً 2022

مرحبا بكم متابعي وزوار موقعنا هانترلايف Hanatarlife لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة و مجاناً، اليوم سنقدم لكم درس جديد من سلسلة دروس تعلم اللغة الانجليزية بسهولة وبالمجان.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

اليوم في هذه التدوينة سنحاول أن نقدم لكم أفضل وأشهر التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً 2022، يجدر الإشارة إلى أن هذه التطبيقات متوفرة بالمجان ومعضمها تعلم بدون أنترنيت لكم من يريد التعلم الانجليزية بدون اتصال انترنيت.

وهي التطبيقات هي من بين أفضل وأشهر التطبيفات على الغطلاق لتعلم الانجليزية بالمجان وبسهولة.

تعد اللغة الإنجليزية في وقتنا الحاضر من بين أساسيات الحياة، فهي اللغة الرسمية لإنجلترا وتعد من أكثر اللغات انتشارا، ينطق بها 402 مليون شخص حول العالم. وسنتعرف معا هنا على أسهل الطرق و دروس في تعلم اللغة الإنجليزية  للمبتدئين من الصفر مجاناً من خلال الانترنت فقط.

اقرأ أيضاً: ■ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف | أفضل 9 الكتب

أفضل وأشهر التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً 2022

تطبيق busuu

تطبيق مجاني

بإمكان أي فرد تعلم لغة جديدة من خلال استخدام تطبيق busuu في كل وقت وفي كل مكان، وحتى دون الاتصال بالإنترنت. فقد أثبت عدة دراسات فعالية التطبيق,منها الدراسة المستقلة التي قامت بها جامعة سيتي في مدينة نيويورك؛ فإن استخدام التطبيق لحوالي 22.5 ساعة يساوي دراسة فصل أكاديمي واحد في كلية جامعية. وبذلك يحظى التطبيق بتقييم جيد من وكالة البي بي سي، كما أن جوجل تشجع على تحميل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق حاز تصنيف عدة مرات كأفضل تطبيق لتعلم اللغات.

اقرأ أيضاً: ■ قواعد اللغة الانجليزية المبسطة من الصفر للمبتدئين – أفضل الدورات الكاملة

اللغات التي يضمها التطبيق: اللغة العربية، والإنجليزية، والإسبانية، والإيطالية، والفرنسية، والبرتغالية، والتركية، والبولندية، والألمانية، بالإضافة إلى اللغة الروسية واليابانية والصينية.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.

أفضل وأشهر التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً 2022

تطبيق Duolingo

تطبيق مجاني

دوولينجو من أحسن التطبيقات لتعلم اللغات على الهواتف الذكية؛ التعلم فيه مميزة. فالتعلم في دوولينجو يتميز بالإثارة و المتعة ؛ إذ يخول للفرد استغلال الوقت المهدور بدون فائدة, أما بنة  الدرس تتكون من مجموعة متنوعة من اختبارات النطق والاستماع، والقراءة والترجمة.

اللغات التي يضمها التطبيق: الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والسويدية، والبرازيلية، والإيطالية، والإسبانية، والبرتغالية، والروسية، والتركية، والرومانية، والنرويجية، والعبرية، والفيتنامية، والبولندية، واليونانية، بالإضافة إلى اللغة السواحلية ولغة الإسبرانتو.

شاهد ايضا : تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع”

– لتحميل التطبيق لهواتف ويندوز فون؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا

تطبيق  Memrise

تطبيق مجاني

Memrise يعتمد على تقنية التعلم التكيفي للإنسجام مع طريقة التعلم والأداء الخاص بكل متعلم حتى يستطيع التعلم سريعًا دون أن ينسى.

اللغات التي يضمها التطبيق: اللغة الإنجليزية والفرنسية، والإسبانية والألمانية، وكذلك اليابانية والصينية.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا

اقرأ أيضاً: ■ إليك أفضل مرجع سريع للمبتدئين في اللغة الإنجليزية تركي محمد المالكي PDF

تطبيق  Hello Talk

تطبيق مجاني

تعليم اللغات في هذا التطبيق تعتمد على طريقة مختلفة؛ المتعلم يتبادل الرسائل مع زملائه وكذلك تحويل الرسائل الصوتية التي لا يفهمها إلى نص كتابي يمكن قراءته و ترجمته تلقائيا في التطبيق, وبذلك يحسن تدريجيا من نطقه عن طريق الممارسة. وكذلك تصحيح القواعد النحوية والتدقيق اللغوي للكلمات أو الجمل، بالإضافة إلى إمكانية عقد مكالمات الفيديو المجانية عالية الجودة بين المتعلمين.


يشمل تطبيق Hello Talk أكثر من مئة لغة من بينهم الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية… 

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.

تطبيق Mango Languages

تطبيق مجاني

يعتمد التطبيق على تعليم  أساسيات النطق الصحيح للكلمات عن طريق الاستماع إلى لهجة مثالية فصيحة صحيحة النطق, يُعد تطبيق “مانجو” من أبرز التطبيقات فعالة جدًا في إتقان اللغات الأجنبية, كما يعمل على التركيز على الجزء التطبيقي مثل مهارات التفاهم الثقافي والاتصال التي يحتاجها المتعلم على أرض الواقع.

بغض اللغات التي يضمها التطبيق :الإنجليزية، والألمانية، والعربية، واليونانية، والنرويجية، وكذلك اللغة الصينية واليابانية والكورية، بالإضافة إلى الإسبانية والتركية والروسية، والعديد من اللغات الأخرى.
 

يهدف مانجو إلى خلق متعلم يقوم بإعادة بناء التراكيب اللغوية الجمع بينها مع المفردات التي تعلمها حديثًا مع التي تعلمها في الماضي عن طريق تجزئة اللغة إلى أجزاء أصغر لإتقان اللغة,وبذلك يتعلم المستخدم كيفية خلق معنى جديد,كما يتيح للمستخدمين إمكانية تعزيز اللغة عبر مشاهدة الأفلام باللغات المختلفة.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.
 

تطبيق Babbel

تطبيق مجاني

بابل تطبيق جيد للمتعلم الذي يريد اتقان اللغة كونه يحتوي على مختلف الأدوات التي تسمح للفرد التعبير و التواصل عبر المحادثات والنقاشات مع من يتحدثون بتلك اللغة. كما أن بابل يساعد المتعلمين في اكتساب النطق الصحيح للكلمات والجمل.

 فيحتوي التطبيق على العديد من اللغات كالألمانية والإسبانية، والفرنسية والإيطالية، والبرتغالية والسويدية، وكذلك التركية والإندونيسية، بالإضافة إلى الروسية والنرويجية.
 

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.
 

تطبيق Rocket Languages

تطبيق مجاني

يعتمد التطبيق على دروس صوتية تفاعلية مخصصة حسب المستويات و لغة،كما يتوجب على المتعلم اجتياز الاختبارات الخاصة بكل درس التي تهدف إلى تعزيز وتحسين ما تم تعلمه من أجل ممارسته بصورة فعالة. كما يتميز التطبيق بخاصية التعرف على الصوت؛ حيث يستطيع المستخدم تسجيل صوته ونطق الكلمات والجمل المختلفة والتعرف على النطق الصحيح لها

اللغات التي يحتوي  عليها التطبيق كالعربية والإنجليزية، والروسية والكورية والصينية، البرازيلية والهندية، وكذلك الألمانية والإيطالية والفرنسية. تشمل كل لغة العديد من الكورسات المختلفة، ويحتوي كل كورس على عشرات المقالات التي تتناول تقنيات التعلم، وتمد المتعلم بالنصائح المختلفة التي تساعده على التعلم بسرعة وبصورة أكثر فاعلية.
 

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.
 

تطبيق HI Native

تطبيق مجاني

إذ يحتوي هذا التطبيق على أكثر من مئة لغة مثل؛ الإنجليزية والفرنسية، واليابانية والكورية والصينية، والإسبانية والروسية، والعربية والبرتغالية، وكذلك الألمانية والإيطالية، بالإضافة إلى مئات اللغات الأخرى.

حيث يتيح التطبيق للمستخدمين مساعدة بعضهم البعض، فيستطيع المتعلمون مساعدة غيرهم في تعلم لغتهم الأم.

فيعتمد التطبيق على مختلف الطرق والأساليب التشاركية المختلفة التي تساعد المتعلمين من تحسين و إتقان للغات. كما يوفر التعلم من خلال الصور وإمكانية الترجمة، ونطق الكلمات والجمل؛ ليكتسب المتعلم طريقة النطق الصحيحة ومخارج الحروف للكلمات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم بعض العبارات المتداولة كثيرا بالنسبة لتلك اللغة.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.

تطبيق Speaky

تطبيق مجاني

Speaky تطبيق مجاني بالكامل، يهدف إلى تعلم اللغات وذلك لأنه يهدف إلى التعلم من خلال الممارسة؛ حيث يمكّن المستخدمين من تبادل اللغات بينهم ليُعلم كل مستخدم لغته الأم للمتعلمين الآخرين وبذلك بتمكن المتعلم إتقان اللغة التي يريدها بطريقة سريعة وأكثر فاعلية. 

 Speaky يحتوي على أكثر من 110 لغة من بينها؛ الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والألمانية، والصينية، والعربية، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا

شاركنا في التعليقات ما تطبيق الذي اخترته لتمارس اللغة الإنجليزية!
نتمنى لك التوفيق.

اذا اعجبك الموضوع شاركه لكي يستفيد اصحابك ايضا و شكرا لك.

بتاريخ 29/10/2022

سلسلة دروس تعلم في اللغة الانجليزية بسهولة :


01- شرح الحروف الساكنة والمتحركة في اللغة الإنجليزية للمبتدئين 

02أقسام الكلام في اللغة الإنجليزية للمبتدئين

03- شرح ” الأسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين “

04- شرح جمع الاسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين


ولا تنسوا الانضمام إلينا عبر صفحتنا  Instagram :

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

اقـــرأ أيضًــــــا:

إليكم بعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. كتاب أساسيات اللغة الإنجليزية، الممارسة تجعلك ممتاز ( Basic English Premium ) PDF
  3. تحميل كتاب تكلم الإنجليزية بطلاقة بدون معلم pdf
  4. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  5. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  6. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf
  7. كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة فقط

و‏في النهاية، نتمنى أن يكون قد اعجبكم وأن تكونوا قد استفدت من خلال هذا الموضوع والذي يحتوي على أفضل وأشهر التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً 2022، لكل الذين لديهم مستوى متوسط ويرغبون في تنمية قدراتهم في هذه اللغة حتى تحقيق التواصل والتحدث بها مع الجميع بدون أية مشاكل. وأخيراً لا تنسوا متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذا صفحتنا على انستغرام من هذه الروابط.

تاغ : اللغة ، الانجليزية ، للمبتدئين ، تعليم ، الصفر ، english ، كورس ، دورات ، learn ، انجليزي ، بسهولة ، لتعلم ، الانجليزيه ، موقع ، الدرس ، مجانا ، انجليزية ، المبتدئين ، المفردات ، محادثات ، النطق ، الحروف ، free ، اساسيات ، طريقة ، مجانية ، المحادثة ، بالصوت ، وبسرعة ، لاين ، لاين …

FACEBOOK PAGE

INSTAGRAM PAGE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم