كتب تعلم الانجليزيةتطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويدتطبيقات تعلم الانجليزية للايفونتعلم اللغة الانجليزيةتعليم الانجليزية للأطفالفيديوهات تعلم الانجليزيةقواعد اللغة الانجليزيةكتب مجانيةكلمات انجليزية

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

السلام عليكم ومرحبًا بكم في موضوع اليوم عبر موقعنا المخصص لتعلم اللغة الانجليزية لجميع المستويات والفئات. أولاً، يتعلق موضوع اليوم بتعلم اللغة الانجليزية، حيث سنقدم أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع المتعلمين الاستفادة من هذه القصص وتحسين مهاراتهم في اللغة الانجليزية بسهولة ويسر، فضلاً عن ذلك، يمكن تحميلها بصيغة PDF مجانًا.

هل تعد نفسك مبتدئاً في تعلم اللغة الإنجليزية؟ هل تشعر بالضياع عندما يتحدث الناس بسرعة أو يستخدمون كلمات غير مألوفة؟ إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن هذا الموضوع مناسب لك.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

هناك العديد من الكتب الممتازة لتعلم اللغة الإنجليزية. من بين هذه الكتب، يمكن أن نوصي بالكتب التالية:

  1. English Grammar in Use” بواسطة رايموند ميرفي: إنه كتاب شهير وموثوق به في تعلم قواعد اللغة الإنجليزية. يقدم الكتاب شرحًا وافيًا وتمارين متنوعة لمختلف المستويات.
  2. The Grammar Book” بواسطة ديانا لارسون فريمان ومارك هيلز: يعد هذا الكتاب مرجعًا شاملاً لقواعد اللغة الإنجليزية. يغطي الكتاب جميع الجوانب الأساسية والمتقدمة للغة ويتضمن أمثلة وتمارين تفاعلية.

تذكروا أن اختيار الكتاب يعتمد على مستواكم واحتياجاتكم الشخصية. يمكنكم استشارة المعلمين أو الخبراء في مجال تعلم اللغة الإنجليزية لمزيد من التوجيه والاقتراحات الملائمة لكم.

موسوعات شروحات قواعد الإنجليزية
اضغط هنا للتحميل
تحميل كتاب تعلم القراءة والنطق الصحيح للغة الانجليزية
اضغط هنا للتحميل
قواعد اللغة الإنجليزية في 15 صفحة
اضغط هنا للتحميل

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف، فهناك خطوات يمكنك اتباعها لتحقيق هدفك:

  1. ابدأ بالأساسيات: تعلم الحروف والأرقام والمفردات الأساسية. يمكنك استخدام الكتب التعليمية أو الموارد عبر الإنترنت التي تقدم دروسًا تفاعلية وأنشطة لتعلم المفردات وتحسين مهارات القراءة والاستماع.
  2. قم ببناء قواعد اللغة: اكتسب فهمًا جيدًا لقواعد اللغة الإنجليزية، مثل التصريفات الفعلية وأزمنة الأفعال وتركيب الجمل.
  3. تحدث باللغة الإنجليزية: ممارسة المحادثة هامة لتحسين مهارات التحدث. جرب التواصل مع الناطقين باللغة الإنجليزية، سواء كان ذلك عن طريق المحادثات الشخصية أو الانضمام إلى مجموعات دراسية أو المشاركة في منتديات عبر الإنترنت.
  4. قم بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية باللغة الإنجليزية: هذا سيساعدك على تحسين مهارات الاستماع والفهم اللغوي. ابدأ بمشاهدة أفلام مع الترجمة، ثم انتقل تدريجياً إلى مشاهدتها بدون ترجمة لزيادة تحسين قدرتك على فهم اللغة.
أفضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية 2023
اضغط هنا للتحميل

إن إتقان اللغة الإنجليزية ليس أمرًا سهلاً ومفاجئًا. علاوة على ذلك، يتطلب هذا التحصيل جهدًا واستثمارًا للوقت والجهد في عملية التعلم والقراءة. بشكل مشابه، يجب أن نلاحظ أن أي لغة أخرى في العالم تحتاج إلى نفس المجهود والاستثمار لتحقيق الإتقان.

من أجل تعلم اللغة الانجليزية يجب البدأ في تعلم أهم أساسيات هذه اللغة بالإضافة لتعلم قواعد هذه اللغة فهي ضرورية لتكوين جمل أثناء المحادثة وتفادي أهم الاخطاء التي قد ترتكبها خاصة فيما يخص تكوين الجمل وتصريف الافعال عند الحديث بهذه اللغة.

عندما نتحدث عن اللغة الإنجليزية، فإن الإتقان ليس مجرد فهم وحفظ، بل يمكن اكتسابه من خلال التمرين والممارسة، بالإضافة إلى القراءة.

تعلم اللغة الانجليزية

تعد القصص القصيرة من الأعمال الأدبية التي تحتوي على الكثير من الأفكار والمعاني العميقة، وتتميز بقدرتها على إيصال رسالة معينة بشكل مختصر ومباشر. وفيما يلي، سنلقي نظرة على أفضل 20 قصة قصيرة باللغة الإنجليزية مترجمة:

  • The Gift of the Magi” by O. Henry: تتحدث هذه القصة عن زوجين يحاولان شراء هدايا لبعضهما البعض في عيد الميلاد، ولكنهما يضطران للتخلي عن أشياء ثمينة ليحصل كل منهما على هدية للآخر.
  • “The Lottery” by Shirley Jackson: تدور هذه القصة حول قرية صغيرة تجري سنويًا قرعة لاختيار شخص يتم إعدامه على الملأ، وتظهر القصة الظلم والتعصب الذي يسود المجتمع.
أسرع طريقة لتعلم أساسيات اللغة الانجليزية
اضغط هنا للتحميل

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

  • “The Monkey’s Paw” by W.W. Jacobs: تتحدث هذه القصة عن عائلة تحصل على قدم قردة سحرية يمكنها تحقيق ثلاث رغبات، ولكن تتعرض العائلة لعواقب وخيمة بسبب استخدامها للقدم.
  • “Harrison Bergeron” by Kurt Vonnegut: تدور هذه القصة في مجتمع مستقبلي يسعى لتحقيق المساواة بين الجميع عن طريق تقليل القدرات الفردية، ولكن شابًا يدعى هاريسون بيرجيرون يحاول كسر هذا النظام.

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

  • The Yellow Wallpaper” by Charlotte Perkins Gilman: تتحدث هذه القصة عن امرأة تعاني من اضطراب نفسي يجعلها ترى شيئًا غريبًا في الجدران، ولكن زوجها يعتقد أنها مجرد خيالات.
  • “A Rose for Emily” by William Faulkner: تدور هذه القصة حول امرأة تعيش في مدينة صغيرة وتتعامل بشكل غريب مع الناس، وعندما تموت تكتشف الناس أمورًا غريبة فيمنزلها.

تعلم اللغة الانجليزية

  • The Most Dangerous Game” by Richard Connell: تتحدث هذه القصة عن صياد يتحول ليصبح فريسة لصياد آخر يتحداه في صيد الحيوانات الكبرى.

تعلم اللغة الانجليزية

  • “The Cask of Amontillado” by Edgar Allan Poe: تدور هذه القصة حول رجل ينتقم من صديقه بطريقة بشعة بسبب إهانته.
  • “The Lady, or the Tiger?” by Frank R. Stockton: تدور هذه القصة حول رجل يتعرض للاختيار بين بابين، خلف أحدهما توجد امرأة يحبها وخلف الآخر توجد نمرة تقتله، وتترك القصة النهاية مفتوحة للقارئ ليحدد ما حدث في النهاية.

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

  • “The Gift of the Emperor” by O. Henry: تتحدث هذه القصة عن شاب يبحث عن هدية خاصة لحبيبته، ولكن يتعرض لموقف غير متوقع يجعله يهديها شيء آخر.

تعلم اللغة الانجليزية

  • “The Little Match Girl” by Hans Christian Andersen: تدور هذه القصة حول فتاة صغيرة تبيع الكبريت وتتعرض للبرد القارس، ولكن تحلم بأشياء جميلة.

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

  • The Pit and the Pendulum” by Edgar Allan Poe: تتحدث هذه القصة عن رجل يتعرض لتعذيب بسبب اتهامه بجريمة لم يرتكبها.
  • “The Snows of Kilimanjaro” by Ernest Hemingway: تدور هذه القصة حول كاتب يعاني من الإصابة والعطش في رحلة إلى جبل كيليمنجارو.

تعلم اللغة الانجليزية

  • “The Garden Party” by Katherine Mansfield: تحكي هذه القصة عن حفلة حديقة تقيمها عائلة ثرية، ولكن تتغير الأمور بشكل غير متوقع.

رابط صفحة التحميل المباشر للكتاب من هنا

هذه بعض المواضيع الاخرى لتعلم اللغة الانجليزية يمكنكم العودة اليها بعد تحميل الكتاب

قبل النهاية نقدم لكم هذه لائحة لبعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  3. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  4. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf

وفي النهاية، نتمنى أن يكون قد أعجبكم هذا الموضوع الرائع وأن تكونوا قد استفدتم من هذا الكتاب عن أزمنة اللغة الإنجليزية في ملف واحد PDF. كما نأمل أن يكون الفيديو الذي قدمناه قد ساهم في تعزيز مهاراتكم وإثراء مفرداتكم. إذا كنتم تبحثون عن مزيد من المصادر، يُمكنكم تحميل كتاب يحتوي على أهم الكلمات المستخدمة في اللغة الإنجليزية من الرابط المذكور سابقًا.

دروس اللغة الانجليزية للمبتدئين :

– 1/ الدرس (01): شرح الحروف الساكنة والمتحركة في اللغة الإنجليزية للمبتدئين

-2/ الدرس (02): أقسام الكلام في اللغة الإنجليزية للمبتدئين

-/3 الدرس (03): شرح ” الأسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين”

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

أو على اليوتيوب : 

أفضل 20 قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم