تعلم اللغة الانجليزيةتعليم الانجليزية للأطفالقواعد اللغة الانجليزيةكتب تعلم الانجليزيةكتب مجانيةكلمات انجليزية

كتاب كيف تنطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة PDF

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

كتاب كتاب كيف تنطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة How to pronounce English Correctly أمل رواش PDF ، تحميل مباشر من موقع ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية لتعلم الانجليزية .

السلام عليكم ورحمة الله متتبعي موقعنا في موضوع اليوم ارتأينا أن نواصل تقديم مجموعة من الملفات والكتب وغيرها من المواضيع المميزة التي ستساعدكم في تعلم اللغة الانجليزية بطرق سهلة وجد سلسة وبدون معلم.

اليوم في هذا الموضوع سنقدم لكم كتاب جد رائع كتاب “كتاب كيف تنطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة How to pronounce English Correctly أمل رواش PDF ” أحد أفضل الكتب في تعليم تكلم الإنجليزية بالشرح باللغة العربية حتى يتمكن الكل خاصة منهم المبتدئون في تعلم هذه اللغة من تعلمها بدون اية مشاكل في فهم واستيعاب هذه القواعد والاساسيات وكذا تطوير مستواهم في اللغة الانجليزية.

شاهد ايضا : تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع”

معلومات عن الكتاب:

إليكم بعض المعلومات عن الكتاب قبل تحميله :

 المؤلف : أمل رواش
حجم الملف : 5.18 ميجا الصيغة: pdf عدد الصفحات : 122

وصف الكتاب:

كتاب صغير الحجم، متكون من 122 صفحة ، هذا الكتاب يساعدك ويزودك بكل الكلمات الدارجة ونطقها بالطريقة الصحيحة؟

بكل رموز النطق ومقابلها باللغة العربية، الواقفات والفاصلات في نطق الكلمات، وتحسين نطقك في اللغة الإنجليزية، ويشرح لك الرموز بطريقة مبسطة ، ويزيل الصعوبات والتحدث ويفك عقدة الحديث، ويجعلك تتحذث بطلاقة، ويزودك بحصيلة كلمات وفيرة في العلوم  والأدب والكمبيور والإتصالات والتكنولوجيا الحديثة،  .نصيحة للذين يريدون تعلم الانجليزية كتاب لتعلم الانجليزية للمبتدئين وجميع المستويات ٫  بطريقة علمية تساعدك على التقدم في اتقان اللغة الانجليزية .

كل من يرغب بتعليم اللغة الإنجليزية من الضروري أن يدرس هذا الكتاب الرائع

اقرأ أيضاً: ■ كتاب مميز لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والأطفال مع تمارين تطبيقية

صور من الكتاب :

وإليكم بعض الصور من الكتاب قبل تحميله :

شاهد ايضا : كتاب أساسيات اللغة الإنجليزية، الممارسة تجعلك ممتاز ( Basic English Premium ) PDF ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع 

تحميل الكتاب :

ننتقل الأن إلى روابط التحميل وهي كذا أشارنا في الأعلى روابط مباشرة، وبدون أي اختصارات أو أي روابط ربحية بالتوفيق للجميع.

تحميل الكتاب من google drive FREE DOWNLOAD PDF ENGLISH

اقـــرأ أيضًــــــا:

قبل النهاية نقدم لكم هذه لائحة لبعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

و‏في النهاية، نتمنى أن يكون قد اعجبكم وأن تكونوا قد استفدت من خلال هذا الكتاب الرائع “كتاب كيف تنطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة How to pronounce English Correctly أمل رواش PDF” يحتوي على بعض المفردات والكلمات المبسطة في اللغة الإنجليزية تمكن كل مبتدئ فهم واستيعاب حتى يتمكن الكل خاصة منهم المبتدئون في تعلم هذه اللغة من تعلمها بدون اية مشاكل في فهم واستيعاب هذه القواعد والاساسيات وكذا تطوير مستواهم في اللغة الانجليزية، والذين لديهم مستوى متوسط ويرغبون في تنمية قدراتهم في هذه اللغة حتى تحقيق التواصل والتحدث بها مع الجميع بدون أية مشاكل.

دروس اللغة الانجليزية للمبتدئين :

– 1/ الدرس (01): شرح الحروف الساكنة والمتحركة في اللغة الإنجليزية للمبتدئين 

-2/ الدرس (02): أقسام الكلام في اللغة الإنجليزية للمبتدئين

-/3 الدرس (03): شرح ” الأسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين “

-4/  الدرس (04) : شرح جمع الاسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين

تاغ : اللغة ، الانجليزية ، للمبتدئين ، تعليم ، الصفر ، english ، كورس ، دورات ، learn ، انجليزي ، بسهولة ، لتعلم ، الانجليزيه ، موقع ، الدرس ، مجانا ، انجليزية ، المبتدئين ، المفردات ، محادثات ، النطق ، الحروف ، free ، اساسيات ، طريقة ، مجانية ، المحادثة ، بالصوت ، وبسرعة ، لاين ، لاين …

لا تنسوا إنضمام إلينا عبر صفحتنا  Instagram :

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Instagram-Logo-PNG-Background-Image.png

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

بتاريخ 09/11/2022

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم