تعلم اللغة الانجليزيةتطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويدتطبيقات تعلم الانجليزية للايفونتعلم اللغة الانجليزية

افضل 12 مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب

افضل 12 مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب
افضل 12 مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب

مرحبا بكم في هذا المقال الذي سوف نتعرف على أفضل 12 موقعا لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب، حيث سنقدم لكم أهم وأبرز مواقع التي من خلالها ستمكنك من تحسين لغتك الإنجليزية بشكل أسهل والتعرف على أشخاص أجانب من دول أخرى.

يعد التحدث إلى الأجانب طريقة ممتازة لتحسين لغتك الثانية، سواء كانت الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى، لأنه من الواضح أن الجميع يريد تعلم لغة أجنبية، وخاصة الإنجليزية. لأنها رقم واحد في العالم. ما تتعلمه سيفتح لك الأبواب أمام العديد من فرص العمل والسفر والتعرف على الثقافات المختلفة.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

ستساعدك الممارسة والتحدث المستمر مع الآخرين باللغة الإنجليزية على التحسن بسرعة، لأن التعلم من خلال القراءة والكتابة لا يكفي لتحسين مهاراتك اللغوية.

في هذه المقالة، نقدم لك 12 من أفضل المواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع الأجانب مجانا.

1- موقع Omegle

Omegle هي واحدة من أشهر دردشة الفيديو العشوائية عبر الإنترنت. يلبي موقع الدردشة عبر الإنترنت هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في إجراء محادثة مع غرباء تماما. تم إطلاق موقع Omegle في البداية كمنصة دردشة نصية فقط، وقدم وظيفة الدردشة المرئية في عام 2010 . يتم أيضا مراقبة محادثات الفيديو بشكل صارم لتجنب أي محتوى ضار ولحماية المستخدمين الآخرين. يمكنك أيضا تسجيل دردشة Omegle باستخدام أداة تسجيل شاشة مناسبة.

2- موقع Fruzo

Fruzo هو أكثر من موقع مجاني لمكالمات الفيديو عبر الإنترنت. إنها منصة مواعدة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين التواصل مع الأشخاص من خلال حساباتهم على Facebook أو إنشاء ملف تعريف جديد لاستخدام هذه الشبكة.

يمكنك العثور على تطابق والتواصل مع الأشخاص ومتابعة الأشخاص والدردشة المرئية وتكوين صداقات جديدة كل ذلك من خلال هذه المنصة.

يحتوي على وظيفة بحث للعثور على اتصالات حسب الموقع أو الجنس أو العمر أو الكلمة الرئيسية. يمكنك أيضا تحميل صورك أو تصفح عدد غير محدود من الصور.

يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق الاجتماعي عبر الإنترنت من أي مكان تقريبا حيث يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي.

افضل 12 مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب

3- موقع FaceFlow

لقد غيرت هذه المنصة الشبكات الاجتماعية تماما؛ يمكن للمستخدمين الدردشة بالفيديو مع حوالي ثلاثة أشخاص في وقت واحد. FaceFlow هو تطبيق يوفر مؤتمرات فيديو مجانية ودردشة فيديو مع أصدقائك مباشرة من متصفح الإنترنت الخاص بك.

يمكنك أيضا التواصل مع أشخاص لا تعرفهم. تتيح المنصة للمستخدمين إنشاء ملف تعريف قابل للبحث وتشجعهم على مشاركة الصور ومقاطع YouTube التي يحبونها. إلى جانب ميزات دردشة الفيديو/ كاميرا الويب، تقدم هذه المنصة أيضا خدمات استثنائية تقدمها Skype.

يمكنك إرسال رسائل نصية وإجراء محادثات فيديو فردية. ميزة أخرى مثيرة حول FaceFlow هي اللعبة متعددة اللاعبين التي تم إصدارها حديثا والتي تسمى Flappy.

4. موقع Tinychat

Tinychat هو موقع مجاني لمكالمات الفيديو حيث يمكنك بسهولة إنشاء مكالمة جماعية مع عدة أشخاص في نفس الوقت. لم تكن المكالمة الجماعية بهذه السهولة من قبل لأنها مرنة بدرجة كافية؛ كان متوفرا على جميع الأجهزة.

يمكنك استخدام هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهازك المحمول على أي نظام أساسي. سواء كنت في الطريق أو في المنزل، يمكنك الدردشة مع أصدقائك. يمكنك أيضا الانضمام إلى غرف الدردشة العامة حيث يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من بلدان مختلفة.

5. موقع YouNow

YouNow هو أحد مواقع الدردشة المرئية الفريدة في القائمة. لماذا؟ يمكن لمستخدمي Premium إنشاء واستضافة غرف الدردشة الخاصة بهم، ويمكن للمستخدمين الآخرين الانضمام والتفاعل مع بعضهم البعض.

هنا، يمكن للمضيفين أيضا ربط أسماء المستخدمين الخاصة بهم بحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي مثلا Twitter أو Instagram لاكتساب متابعين. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضا الانضمام إلى غرفة الدردشة الحية حيث تشاهد المضيف.

إذا كنت مضيفا، يمكنك ربح “هدايا” من متبعيك. العيب الرئيسي للموقع هو أنه يجب عليك تسجيل حساب مستخدم قبل استخدام خدماته.

افضل 12 مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب

6.موقع Teen-chat.org

Teen-chat.org هو أحد أشهر المواقع المجانية للتحدث مع الغرباء والتي تم تطويرها حصريًا للمراهقين. تتم مراقبة هذا الموقع عن كثب لتجنب أي أنشطة غير قانونية.

يُحظر تمامًا استغلال الأطفال والاعتداء الجنسي على الأطفال ، كما أنهم محظورون أو سيتم إبلاغ السلطات بهم. تم إنشاء هذا الموقع لمراهق يريد استضافة مؤتمر فيديو وغرباء مراهقين آخرين.

يعد الموقع طريقة رائعة لمقابلة أشخاص آخرين يشاركونك نفس الاهتمامات. إنها طريقة أخرى لتكوين صداقات والتواصل مع الناس.

افضل 12 مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب

7. موقع ChatRad

دردشة فيديو مجانية أخرى عبر الإنترنت في القائمة هي ChatRad . يتيح لك موقع مكالمات الفيديو العشوائي هذا التفاعل مع الغرباء في جميع أنحاء العالم. ما عليك سوى السماح للموقع بالوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك قبل أن تتمكن من بدء محادثة الفيديو.

لاوة على ذلك ، يحتوي على مرشح جنس للتحدث فقط مع شريك معين تريده. ChatRad مفتوح للجميع ؛ أحد شروطهم هو أنه يجب أن تكون بالغًا وأن تعرف كيفية الإبلاغ عن المستخدمين المسيئين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حماية خصوصيتك بالبقاء مجهول الهوية. أخيرًا ، يمكنك بدء محادثة فيديو حتى إذا لم يكن لديك كاميرا ويب.

8.موقع Donamix

يدعي Donamix أنه أحد أفضل مواقع الدردشة المرئية. إنهم يدعمون هذا الادعاء بسبب الدردشات الجماعية العديدة التي ستناسب بالتأكيد. إلى جانب غرفة الدردشة الجماعية الدولية الخاصة بهم ، يمكنك ترشيحها والدردشة مع الأشخاص في بلد معين تفضله.

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم منصة مواعدة إذا كنت تحاول العثور على شريك عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يحتوي على نظام أساسي يشبه المجتمع حيث يمكنك التحقق من بعض المنشورات والصور للمستخدمين الآخرين.

إذا مللت من الدردشة المرئية ، يمكنك قراءة مدوناتهم المنشورة على الموقع.

9. موقع ChatRoullete USA

يعد ChatRoulette USA أحد أفضل مواقع الدردشة العشوائية بالفيديو . بحيث يمكنك العثور على شريك دردشة بنقرة واحدة. ما عليك سوى النقر فوق “البحث عن شريك دردشة” ، وسيقوم الخادم الخاص به على الفور بإقرانك بشخص غريب.

تشبه فكرة غرفة الدردشة المواعدة السريعة حيث يمكنك التحدث مع شخص غريب والضغط على “التالي” ليتم إقرانك بأخرى جديدة على الفور. ومع ذلك ، يجب أن تحرص على استخدام ChatRoullete لأن أمانهم ليس صارمًا. تأكد من عدم مشاركة أي معلومات شخصية لحماية خصوصيتك.

10. موقع Chat.com

موقع الويب المجاني لمكالمات الفيديو المباشرة بدون تسجيل في هذه القائمة هو Chat.com . الشيء الجيد في الموقع هو أنه يمكنك المشاركة في تدفقات HD ومشاهدة الطرف الآخر.

. تعد الدردشة الخاصة به تفاعلية للغاية بحيث يمكنك أيضًا استخدام الرموز التعبيرية والملصقات دون حدود. يتيح لك موقع Chat.com أيضًا تصفية الجنس إذا كنت تريد ذلك.

يزعم الموقع أيضًا أن لديه أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. بمعنى ، يمكنك التأكد من أنه سيكون لديك شريك دردشة في أي وقت.

علاوة على ذلك ، فإن موقع Chat.com لديه قواعد صارمة ، ويجب أن تكون بالغًا أو تزيد عن 18 عامًا قبل أن تتمكن من الانضمام.

11.موقع Paltalk

تعد غرفة الدردشة عبر الإنترنت ، Paltalk ، أداة موثوقة لأي شخص على أي جهاز. يدعم أجهزة مثل Android و iOS و Windows وغيرها. أيضًا ، تم إعداد هذه الأداة أكثر من مجرد شبكة اجتماعية.

يمكن للمستخدمين إنشاء غرف دردشة جماعية لإتاحة طريقة سهلة للتواصل مع أشخاص آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تصفح غرف الدردشة المختلفة والتواصل مع الأعضاء الذين لديهم نفس الاهتمام.

علاوة على ذلك ، فإنه يمكّن المستخدمين من إرسال ملصقات وصور GIF مجانية مختلفة. علاوة على ذلك ، هناك أكثر من 100 مليون مستخدم وآلاف الأعضاء الذين ينشطون دائمًا عبر الإنترنت. توفر هذه الأداة طريقة رائعة للاتصال وتكوين صداقات جديدة حتى بدون مغادرة مدينتك.

12.موقع Imeetzu

سيوفر لك Imeetzu دردشة حية عشوائية وغرفة نصية تشبه Omegle. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة تخطو خطوة أخرى إلى الأمام. بعد أن تقابل أشخاصًا عشوائيين ، ستظهر دعوة للانضمام إلى مكتشف المواعدة المجاني عبر الإنترنت.

كما أنه من أكثر مواقع الشبكات الاجتماعية نشاطًا والأسرع نموًا من هذا النوع. على منصته ، ينضم أكثر من ألف عضو جديد كل يوم. علاوة على ذلك ، سواء كنت تبحث عن موعد أو مجرد صديق عبر الإنترنت ، توفر هذه المنصة العديد من الاهتمامات للحصول على تطابقك بسهولة.

قدم لك اليوم أفضل المواقع للتحدث مع الأجانب لتعلم اللغة الإنجليزية و يمكنك حتى تبادل اللغات مثل تعليمه اللغة العربية وهو يعلمك اللغة الإنجليزية. لذلك ، فهي مواقع تساعدك على فتح عالم جديد من التواصل مع الأجانب.

نأمل أن تساعدك هذه المواقع على تعلم اللغة الإنجليزية أثناء تكوين صداقات مع الأجانب.

حظا موفقا للجميع.

اقـــرأ أيضًــــــا:

قبل النهاية نقدم لكم هذه لائحة لبعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  3. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  4. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf
  5. كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة فقط

و‏في النهاية، نتمنى أن يكون قد اعجبكم وأن تكونوا قد استفدت من خلال هذا الموضوع الرائع عن تحميل أكثر من 12000 كلمة بالإنجليزية مترجمة للعربية للمبتدئين”.

دروس اللغة الانجليزية للمبتدئين :

– 1/ الدرس (01): شرح الحروف الساكنة والمتحركة في اللغة الإنجليزية للمبتدئين 

-2/ الدرس (02): أقسام الكلام في اللغة الإنجليزية للمبتدئين

-/3 الدرس (03): شرح ” الأسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين “

-4/  الدرس (04) : شرح جمع الاسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين :

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Instagram-Logo-PNG-Background-Image.png

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم