تعلم اللغة الانجليزيةكورسات مجانية

تحميل أزيد من 25 قصة باللغة الإنجليزية مترجمة للعربية pdf

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ‏ارتأينا في هذا الموضوع بحول الله تعالى، تقديم لكم مجموعة من القصص باللغة الإنجليزية ‏مع الترجمة لها باللغة العربية هذه القصص صغيرة الحجم وممتعة في القراءة.

ستساعدكم هذه القصص على تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن حيث يوصي كل من يريد تعلم هذه اللغة بالاعتماد على القصص.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

تحميل مجموعة قصص باللغة الانجليزية

‏من بين أهم الطرق التي ينصح بها كل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى، هي الاعتماد على القصص القصيرة فهذه ‏الاخيرة لها دور كبير في تحسين مستوى اللغة الإنجليزية لدى المتعلم، بالإضافة لكونها ممتعة في القراءة والتعلم عكس بعض النصوص الأخرى الطويلة، وفيما يلي مجموعة من المميزات المهمة للقصص قصيرة ودورها في تعلم الإنجليزية في وقت قصير ‏وبشكل ممتع.

فوائد القصص في تعلم اللغة الإنجليزية

‏من خلال قراءة القصص القصيرة والكبيرة فإن المتعلم يتعلم مجموعة من الكلمات والمصطلحات والمفاهيم الجديدة مع الترجمة لها للغة الإنجليزية، ‏‏وهذا الأمر ضروري‏‏ من أجل زيادة الرصيد اللغوي من المرادفات والكلمات المترجمة إلى للإنجليزية.‏تحتوي القصص القصيرة على مجموعة من الأفعال وطرق تصريفها في العديد من الأزمنة، مثل الماضي والحاضر والمستقبل على حسب أحداث القصة، وهذا الأمر يساعد المتعلم في معرفة طرق إستخدام كل زمن من أزمنة الانجليزية وفي أي حالة يستعمل، هذا الأمر يساعد على تعلم قواعد تصريف الأفعال بالشكل الصحيح في اللغة الإنجليزية.‏ومن خلال قراءة القصص القصيرة يستفيد المتعلم من فهم طرق التي يتم من خلالها بناء الجمل حسب السياق الكلام الذي جاءت فيه، هذا الأمر أيضا يلعب دورا كبير في تعلم التواصل والتحدث بالإنجليزية بشكل أسرع إن شاء الله.‏تلعب القصص القصيرة دور فعال في تعلم القراءة والكتابة، لأنها تحتوي على العديد من الكلمات والمصطلحات التي غالبا تستعمل بكثرة في التحدث والتواصل بهذه اللغة، حيث أنه بكثرة القراءة القصص القصيرة تؤدي لتحسين طرق النطق الحروف والكلمات بالشكل الصحيح مع مرور الوقت ومع كثرة القراءة.

‏ تحميل 25 قصة مترجمة للإنجليزية

من خلال ما سبق نستنتج أنه لقراءة القصص القصيرة دور كبير وفعال في تسريع من وقت تعلم اللغة الإنجليزية، خاصة للمبتدئين ونحن بدورنا في هذا الموضوع سنقدم لكم مجموعة من القصص القصيرة مترجمة من الإنجليزية إلى اللغة العربية يمكنكم تحميلها في ملف PDF من الرابط الذي ستجدونه أسفله، كما يمكنكم تحميل المزيد من الكتب التي تشرح اللغة الإنجليزية وقواعدها من خلال الروابط التي جمعناها لكم أيضا في نهاية الموضوع إن شاء الله تعالى.فيما يلي ستجدون روابط مباشرة لتحميل اكثر من 25 قصة مترجمة من العربية للانجليزية، ستساعدكم على تعلم هذه اللغة في أسرع وقت ممكن.
لتحميل القصص باللغة الانجليزية مع الترجمة للعربية.

صور من الكتاب :

اضغط هنا لتحميل pdf

رابط اخر للتحميل أيضا

بعد تحميل هذه القصص أتمنى أن تعجبكم وتستفيدون منها في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل اسرع إن شاء الله تعالى ‏فتعلم هذه اللغة أمر مهم وضروري خاصة لمن يريد مواصلة الدراسة في بعض التخصصات أو في السفر أو في التعلم مجموعة من المهارات والتعرف على ثقافات الدول الأخرى وغيرها من الأمور المهمة.

بعد التحميل ندعوكم لتحميل المزيد من ملفات التي تهم تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجانا، فقط اختروا الموضوع الذي تريدونه ثم اضغطوا عليه للانتقال لصفحة التحميل مباشرة.

وفي الختام، روابط لمجموعة من المواضيع المهمة التي قدمتها لكم في مواضيع سابقة على موقعنا.

و في النهاية نتمى لكم التوفيق ان شاء الله في تعلم التواصل والتحدث باللغة الإنجليزية مع مرور الايام، فقط عليكم بالجد والمتابرة والعزيمة وفي النهاية ستتمكنون التواصل باللغة الإنجليزية بكل بساطة.

ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم في مجموعات فيسبوك لتعم الفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم