تعلم اللغة الانجليزيةتعليم الانجليزية للأطفالقواعد اللغة الانجليزيةكتب تعلم الانجليزيةكتب مجانيةكلمات انجليزيةكورسات تعلم الانجليزية

أقوى 4 كتب سهلة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

أقوى 4 كتب سهلة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

هل تبحث عن طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية؟ أنت مبتدئ ولا تعرف من أين تبدأ؟ و ترغب في تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين، ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ إذاً، فلقد وصلت إلى المكان المناسب.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

ففي هذه المقالة، سنعرض عليك أقوى 4 كتب سهلة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً. لقد جمعنا بعضًا من أفضل الموارد لتعلم اللغة الإنجليزية، حتى تتمكن من البدء في رحلة تعلم اللغة اليوم.

اقرأ أيضاً: ■ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف | أفضل 9 الكتب

أقوى 4 كتب سهلة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

يمكنك العثور على العديد من الموارد المجانية التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر. يعتبر الإنترنت مصدرًا رائعًا للبحث عن هذه الموارد، وكذلك يمكنك البحث عن الكتب في مكتباتك المحلية أو المحلات التجارية المختصة ببيع الكتب.

كما تقدم العديد من كليات المجتمع دروسًا في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، ومن الممكن العثور على برامج تعليمية مجانية أو بأسعار مخفضة. ولا تتردد في الاتصال بالمنطقة التعليمية المحلية لمعرفة ما إذا كانت توفر أي برامج تعليمية مفيدة.

أقوى 4 كتب سهلة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

1/- مذكرة تأسيس انجليزي من الصفر:

تنقسم المذكرة إلى جزئين: مبتدئ ومتوسط. يحتوي كل جزء على معلومات ذات صلة بهذا المستوى من متعلمي اللغة الإنجليزية. حيث يغطي قسم المبتدئين أساسيات القواعد والمفردات، بالإضافة إلى كيفية نطق الكلمات بشكل صحيح. كما يحتوي على نصائح حول الاختلافات الثقافية، مثل كيفية تحية الناس واستخدام لغة الجسد المناسبة في المواقف المختلفة.

أما القسم المتوسط يغطي تراكيب نحوية ومفردات أكثر تعقيدًا. كما يحتوي على المزيد من النصائح التفصيلية حول الاختلافات الثقافية، مثل كيفية التعامل مع المواقف الصعبة مثل الصراعات أو الشكاوى.

 رابط تحميل الكتاب: هنا

اقرأ أيضاً: ■ قواعد اللغة الانجليزية المبسطة من الصفر للمبتدئين – أفضل الدورات الكاملة

2/- سلسلة كتب Successful Writing لتعلم الكتابة والانشاء في اللغة الانجليزية :


تشكل الكتابة والإنشاء باللغة الإنجليزية تحدياً صعباً لمختلف المتعلمين. في البداية، يحتاج المتعلم إلى فهم القواعد الأساسية والتدرب على كتابة الجمل بشكل صحيح. بعد ذلك، يمكنه الانتقال إلى المستوى الأعلى من التعبير والكتابة، من خلال قراءة النصوص والكتب الأدبية باللغة الإنجليزية. علاوة على ذلك، يحتاج المتعلم إلى سلسلة من الكتب التي تحتوي على أنشطة تحفز وتساعد المتعلم على الكتابة والتعبير باللغة الإنجليزية بطريقة بسيطة وفعالة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المتعلم ممارسة الكتابة بشكل منتظم والحصول على ملاحظات من المعلمين أو الزملاء لتحسين مستواه في الكتابة. ومن ثم، يمكن للمتعلم أن يحقق تقدماً كبيراً في مهارات الكتابة والإنشاء باللغة الإنجليزية. وفي النهاية، يجب على المتعلم أن يتذكر أن الكتابة والإنشاء هما عملية تدريجية وتحتاج إلى صبر ومثابرة.

سلسلة كتب (Successful Writing) تعتبر من الكتب المهمة جدا لكل من يتعلم اللغة الإنجليزية لكي يتمكن من مهارة الكتابة بطريقة جيدة و فعالة. وهي سلسلة من الكتب التعليمية التي تهدف إلى تعليم الكتابة والإبداع في اللغة الإنجليزية. وتتألف هذه السلسلة من 3 كتب رئيسية. تعرف عليها الآن.

أقوى 4 كتب سهلة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

 رابط تحميل الكتاب: هنا

شاهد ايضا : تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع”

3/- تحميل كتاب شامل لقواعد اللغة الإنجليزية الأساسية Basic Grammar In Use :

كتاب “قواعد اللغة الإنجليزية” (English Grammar In Use)، هو الكتاب الأكثر شهرة وأفضله في شرح قواعد اللغة الإنجليزية. أولاً، يصدر الكتاب عن جامعة كامبريدج (Cambridge) الشهيرة في هذا المجال، وهو ما يجعله مرجعًا موثوقًا للمتعلمين. ثانياً، يحتوي الكتاب على شرح سهل وواضح للقواعد الأساسية والمتقدمة في اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب تدريبات وأمثلة للمساعدة في فهم القواعد بشكل أفضل. وبالتالي، يمكن للمتعلمين استخدام الكتاب كدليل مرجعي ودراسة ذاتية لتعلم اللغة الإنجليزية. ومن ثم، فإن الكتاب يعتبر أحد أهم الكتب في مجال تعلم اللغة الإنجليزية. وفي النهاية، يوصى بشدة باستخدام هذا الكتاب كمرجع أساسي لتعلم اللغة الإنجليزية.

يعد هذا الكتاب مصدرًا ممتازًا لتعلم اللغة الإنجليزية حيث يقدم شرحاً أكاديمياً مفصلاً لجميع قواعد اللغة الإنجليزية بشكل واضح وشامل.

إنه الكتاب الأكثر مبيعًا في العالم والأكثر طلباً من قبل الجميع، سواء كانوا طلاباً أو معلمين، كما أنه مرجع مهم لكل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية بنفسه، خاصةً أولئك الذين يمتلكون مستوى متوسط في اللغة.

 رابط تحميل الكتاب: هنا

اقرأ أيضاً: ■ إليك أفضل مرجع سريع للمبتدئين في اللغة الإنجليزية تركي محمد المالكي PDF

4/- تحميل أكثر من 12000 كلمة بالإنجليزية مترجمة للعربية للمبتدئين :

تعلم الكلمات الشائعة الاستخدام في اللغة الإنجليزية هو جزء مهم من تعلم اللغة بأساسها. علاوة على ذلك، فهي تساعد على التحدث بطريقة أساسية وبسيطة. بالإضافة إلى ذلك، تخليل المحادثة وتبسط التواصل بشكل خاص. بدون شك، يجب على المتعلمين تعلم هذه الكلمات الشائعة. على سبيل المثال، يمكن استخدام “hello” و “goodbye” في التحية والوداع. على الرغم من ذلك، فإنه يتعين على المتعلمين البحث عن المزيد من الكلمات للتحدث بطلاقة وفهم اللغة الإنجليزية بشكل أفضل.

معرفة الكلمات الشائعة الاستخدام في اللغة الإنجليزية تعزز الإتقان والثقة في التحدث باللغة. هذه الكلمات تساعد على التواصل بشكل أسهل وأكثر فعالية مع الناس الذين يتحدثون اللغة. أيضًا، يساعد تعلم هذه الكلمات على الاستخدام الصحيح للغة الإنجليزية وإظهار الثقة عند التحدث. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكلمات الشائعة أن تساعد على التواصل بين الناس من جهات أخرى وتعزز التفاهم بين الأشخاص المختلفين.

رابط تحميل الكتاب: هنا

اقـــرأ أيضًــــــا:

قبل النهاية نقدم لكم هذه لائحة لبعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  3. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  4. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf
  5. كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة فقط

دروس اللغة الانجليزية للمبتدئين :

– 1/ الدرس (01): شرح الحروف الساكنة والمتحركة في اللغة الإنجليزية للمبتدئين

-2/ الدرس (02): أقسام الكلام في اللغة الإنجليزية للمبتدئين

-/3 الدرس (03): شرح ” الأسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين”

-4/  الدرس (04) : شرح جمع الاسماء في اللغة الانجليزية للمبتدئين

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين :

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Instagram-Logo-PNG-Background-Image.png

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

اذا اعجبك الموضوع شاركه لكي يستفيد اصحابك ايضا و شكرا لك.

بتاريخ 24/04/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم