تعلم اللغة الانجليزيةكتب مجانية

6 كتب انجليزية يجب عليك قراءتها لتحسين لغتك الانجليزية || PDF BOOKS

السلام عليكم ورحمة الله متتبعي موقعنا في موضوع اليوم ارتأينا أن نواصل تقديم مجموعة من الملفات والكتب وغيرها من المواضيع المميزة التي ستساعدكم في تعلم اللغة الانجليزية بطرق سهلة وجد سلسة وبدون معلم.

أثبتت الدراسات الواحدة تلو الأخرى أنّ القراءة لا تسهم فقط في اكتساب مفردات وكلمات جديدة، بل إنّها تساعد متعلّمي اللغات في تحسين مهاراتهم في القواعد والمحادثة ممّا يساعدهم على الانتقال إلى مستويات متقدّمة في اللغة التي يتعلّمونها بصورة أسرع.

Learn English: Beginning Grammar with certificate  This specialization is for those who want to study English grammar at the beginning level. Through the three courses in this specialization, you will learn the...

كما أنها واحدة من أهمّ مهارات اللغات التي ترتبط أيضًا بالكتابةِ والمحادثة والاستماع. إن كنت من محبّي القراءة والمطالعة، فلا شكّ أنّك تعرف ذلك الشعور الرائع الذي ينتابك حينما تقرأ كتابًا ممتعًا يأخذك في رحلة إلى عالم آخر تمامًا. إنّه شعور مميّز لا يمكن مقارنته بأيّ درس أو محاضرة أو برنامج تلفزيوني أو غيره. وعلى الرغم من أنّ أساليب تعلّم اللغات الحديثة قد بدأت تستحوذ شيئًا فشيئًا على اهتمام الأجيال الشابّة، تبقى الأعمال الأدبية الكلاسيكية خيارًا مميّزًا لا تضاهيه أيّ وسيلة تعليمية أخرى.

ولهذا السبب فقد جمعنا لكم اليوم قائمة بـ 6 كتب انجليزية وروايات انجليزية مشهورة يمكنك قراءتها لتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية، وفي الوقت ذاته الاستمتاع خلال أوقات فراغك وإثراء مخزونك من المفردات والجمل الانجليزية.

شاهد ايضا : تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع”

معلومات عن الكتب:

هذه قائمة الكتب التي تم جمعها لكم وهي :

  •  الشيخ والبحر The Old Man and the Sea
  • هاري بوتر وحجر الفيلسوف Harry Potter and the Sorcerer’s Stone
  • المانح The Giver
  • مزرعة الحيوان Animal Farm
  • ثلاثة عشر سببا 13 Reasons why
  • قاموس Longman الانجليزي الحديث

لماذا هذه الكتب:

ربما لم يسبق لك تجربة القراءة والمطالعة بلغة أخرى غير لغتك الأم، لكن نؤكّد لك أنّها طريقة رائعة للانتقال بمستواك في اللغة الإنجليزية إلى مرحلة جديدة مختلفة تمامًا. نصيحتنا لك هي أن تقرأ بتأنٍ، وألا تشعر بالإحباط في حال لم تفهم كلمة أو جملة معيّنة. حاول بداية أن تفهم السياق العام ومسار القصّة الأساسي دون الحاجة لفهم معنى كلّ كلمة. وفي حال شعرت أنّ جملة معيّنة أو كلمة ما تعدّ جوهرية لفهم أحداث الرواية، فما عليك سوى البحث عن معناها في القاموس، أو يمكنك ببساطة إعادة قراءة النسخة العربية بعد الانتهاء من النسخة الإنجليزية. لك حريّة اختيار طريقة القراءة ووقتها واستراتيجياتها، فالمهمّ في النهاية أن تبدأ!

اقرأ أيضاً: ■ كتاب مميز لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والأطفال مع تمارين تطبيقية

أغلفة الكتب :

وإليكم أغلفة الكتب قبل تحميلها :

شاهد ايضا : كتاب أساسيات اللغة الإنجليزية، الممارسة تجعلك ممتاز ( Basic English Premium ) PDF ” اضــغـط هـــنــا لرؤية الموضوع 

تحميل الكتب :

ننتقل الأن إلى روابط التحميل وهي كذا أشارنا في الأعلى روابط مباشرة، وبدون أي اختصارات أو أي روابط ربحية بالتوفيق للجميع.

اقـــرأ أيضًــــــا:

قبل النهاية نقدم لكم هذه لائحة لبعض المواضيع المهمة التي ستساعدكم في تعلم الانجليزية واستسعاب قواعدها والتحدث بها في اقرب وقت ان شاء الله.

  1. تعلم المحادثة باللغة الانجليزية من الألف إلى الياء كتاب رائع PDF
  2. تحميل PDF: أزيد من 175 جملة الانجليزية مع الترجمة للعربية
  3. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطرق سهلة للمبتدئين حتى الاحتراف
  4. تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف في 7 ايام pdf
  5. كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة فقط
  6. كتاب 6000 كلمة هامة فى اتقان الانجليزية || PDF
  7. تحميل كتاب Professions & Occupations المهن والوظائف || PDF
  8. تحميل كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الانجليزية || PDF
  9. أفضل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة
  10. 9 مواقع لتعلم وممارسة اللغة الإنجليزية مجانا

و‏في النهاية، نتمنى أن يكون قد اعجبكم وأن تكونوا قد استفدت من خلال هذه الأسطوانة الرائع التي تحتوي على قواعد المبسطة في اللغة الإنجليزية تمكن كل مبتدئ فهم واستيعاب حتى يتمكن الكل خاصة منهم المبتدئون في تعلم هذه اللغة من تعلمها بدون اية مشاكل في فهم واستيعاب هذه القواعد والاساسيات وكذا تطوير مستواهم في اللغة الانجليزية، والذين لديهم مستوى متوسط ويرغبون في تنمية قدراتهم في هذه اللغة حتى تحقيق التواصل والتحدث بها مع الجميع بدون أية مشاكل.

بتاريخ 02/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مع الآسف لايمكنني عرض محتوى الموقع إلا إذا قمت باغلاق حاجب الإعلانات. شكراً على تفهمكم